آخر تعديل في 19 أبريل 2018

هذه هي سياسة الخصوصية لشركة SPD.  تتألف SPD من SPD Swiss Precision Diagnostics GmbH وSPD Development Company Limited.  تلتزم SPD بحماية خصوصيتك. لأغراض قانون حماية البيانات، تكون SPD Swiss Precision Diagnostics GmbH هي الشركة التي تتحكم في معالجة معلوماتك الشخصية على هذا الموقع. تستخدم SPD شركاء موثوقين لتشغيل هذا الموقع.

تحدد هذه السياسة أنواع المعلومات المجمعة من قبل SPD وشركائنا الموثوقين على هذا الموقع وعند تنفيذ الخدمات وطريقة استخدم SPD لهذه المعلومات وحمايتها. تخبرك هذه السياسة بما يجب فعله إذا لم ترغب في أن يتم تجميع معلوماتك الشخصية (الموضحة أدناه تحت "مجموعة المعلومات الشخصية") عند زيارتك للموقع أو عند طلب الخدمات. كما تخبرك عن طريقة طلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو تصحيحها أو حذفها أو الاعتراض على استخدامها مستقبلًا.

تسري هذه السياسة فقط على هذا الموقع والخدمات المقدمة من قبل SPD. ولا تسري، على سبيل المثال لا الحصر، على الشعارات واليانصيب والإعلانات الأخرى أو الإعلانات الترويجية التي قد تعلن عنها SPD أو تشارك فيها على المواقع المملوكة لجهات خارجية. تحتفظ SPD بحق تغيير هذه السياسة بدون إعلامك مسبقًا. وستنشر SPD أية سياسة جديدة أو معدلة هنا ونشجعك على زيارة هذه الصفحة باستمرار للبقاء على اطلاع دائم. 

باستخدام هذا الموقع، أو الخدمات التي توفرها SPD، إذا كانت متاحة، (مثل الاتصال بـ Careline داخل شركة SPD)، فإنك توافق على شروط السياسة الحالية كما تم نشرها في هذه الصفحة.  بالإضافة إلى ذلك، تسري شروط الاستخدام على هذا الموقع وهذه الخدمات.

إذا لم توافق على أي من شروط هذه السياسة، فلا تقدم أية معلومات شخصية ( الموضحة أدناه تحت "المعلومات الشخصية التي تجمعها SPD") على هذا الموقع أو عند طلب الخدمات.

المعلومات الشخصية التي تجمعها SPD

في هذه السياسة، تعني "المعلومات الشخصية" المعلومات المحددة للشخصية مثل:

  • الاسم.
  • العنوان البريدي.
  • رقم الهاتف والتسجيلات عند اتصالك بـ SPD Careline.
  • المعلومات المصرفية.
  • الاسم المستعار.
  • تاريخ الميلاد.
  • عنوان البريد الإلكتروني.
  • المعلومات الصحية، مثل المعلومات الصحية المتعلقة باستخدام المنتج.
  • تفضيلات التواصل المستقبلي.
  • أية معلومات أخرى والتي تستخدم بشكل معقول للتعرف عليك بشكل شخصي والتي نجمعها عند اتصالك بنا أو زيارة مواقعنا أو استخدام تطبيقاتنا أو خدماتنا المتنقلة.

عند استخدام هذا الموقع أو الخدمات، قد تجمع SPD بعض أو كل أنواع المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه. لن تقوم SPD بتجميع أي معلومات شخصية إلا إذا قدمت هذه المعلومات طواعية.

عند إمداد SPD بمعلومات شخصية، فإنك تفوض SPD باستخدام هذه المعلومات وفقًا لهذه السياسة. وهذا يتضمن حقك، كما هو مطلوب أو مسموح به من خلال القانون المحلي، في:

  • تقييد استخدام SPD للمعلومات الشخصية كما هو موضح في هذه السياسة؛
  • طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي تجمعها SPD على هذا الموقع أو نسخ منها؛
  • طلب قيام SPD بتحديث أية أخطاء أو تصحيحها؛
  • الاعتراض على استخدام SPD لمعلوماتك الشخصية أو تقييد استخدامها للمعلومات؛ 
  • مطالبة SPD بحظر معلوماتك الشخصية أو حذفها من قاعدة بياناتنا؛ و
  • لتقديم شكوى حول معالجة معلوماتك الشخصية مع السلطة الإشرافية لحماية البيانات ذات الصلة.

لممارسة هذه الحقوق، يرجى الاتصال بـ SPD من خلال التفاصيل في قسم "الجهات التي يجب الاتصال بها" أدناه؛ لا يمكن تقديم بعض خدماتنا إلا إذا زودتنا بالمعلومات الشخصية المناسبة. للمساعدة في حماية المعلومات الشخصية المخزنة بواسطة SPD، قد تحتاج SPD للتحقق من هويتك قبل السماح بالوصول إلى معلوماتك. في الحالات التي يسمح بها القانون المعمول به، قد يتم فرض رسوم قبل أن تمدك SPD بنسخة من أي من معلوماتك الشخصية التي تخزنها SPD.

لا تنوي SPD جمع معلومات شخصية عن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا أو الاحتفاظ بها وفقًا للمتطلبات القانونية المحلية.  لا تخصص منتجاتنا وخدماتنا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا.   إذا كنت أقل من 13 عامًا، فيرجى عدم تقديم أية معلومات شخصية عبر موقعنا بدون موافقة صريحة ومشاركة من أحد الوالدين أو الوصي.

طريقة استخدام SPD لمعلوماتك 

عندما توفر معلومات شخصية على هذا الموقع أو عند طلب الخدمات، ستستخدمها SPD للغرض المحدد الذي جمعت من أجله بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: 

  • قد تطلب SPD من شركائنا الموثوقين معالجة أو تحليل البيانات المجمعة والتي تضمن معلوماتك الشخصية، لفهم احتياجات العملاء وخدمتهم.
  • إذا قمت بالاشتراك في نشرة إخبارية عن طريق البريد الإلكتروني أو إذا طلبت معلومات من SPD، فقد ترسل SPD إليك معلومات و/أو عروضًا عن منتجات SPD و/أو الخدمات التي تعتقد SPD أنها مفيدة لك، أو دعوتك للمشاركة في بحث، أو عرض ترويجي، أو أنشطة أخرى مرتبطة بمنتجاتنا (وذلك يشمل على سبيل المثال لا الحصر الشهادات بشأن منتجاتنا). يمكنك إلغاء قبول اتصال SPD بك في أي وقت. (انظر "الجهات التي يجب الاتصال بها" أدناه للحصول على تفاصيل حول طريقة إلغاء الاشتراك.)
  • إذا طلبت منتجًا أو خدمة من SPD، فقد تستخدم SPD معلوماتك الشخصية وتشارك معلوماتك الشخصية مع شركائنا الموثوقين لإكمال طلبك، (وذلك يشمل على سبيل المثال لا الحصر السماح بتوصيل المنتج أو الخدمة). باستثناء إكمال طلبك، لا تسمح SPD لهؤلاء الشركاء الموثوقين باستخدام معلوماتك الشخصية بأي طريقة أخرى.

يرجى العلم بأن SPD ستقوم بالكشف عن معلوماتك الشخصية إذا طُلب هذا بموجب القانون. قد تتم مشاركة معلوماتك الشخصية مع سلطات الأمن وإنفاذ القانون بموجب القانون في دول معينة.

المعلومات الأخرى التي قد تقوم SPD بتجميعها

قد يقوم هذا الموقع أيضًا بجمع معلومات أخرى منك، على سبيل المثال، قد تتعقب SPD معلومات عن التاريخ والوقت الذي قمت بزيارة موقعنا فيه ونوع مستعرض الويب الذي تستخدمه والموقع الذي تتصل منه بموقعنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط.

يعتبر ملف تعريف الارتباط ملفًا صغيرًا يتم وضعه على جهازك عند زيارة موقع والذي يمكن فهمه من الموقع الذي أصدره. يحق لشركة SPD استخدام ملفات تعريف الارتباط لتجميع معلومات أثناء زيارتك إلى هذا الموقع، مثل معلومات عن أقسام الموقع التي قمت بزيارتها والخدمات التي تستخدمها من الموقع. تقوم SPD بتجميع هذه المعلومات للمساعدة على تصميم الموقع ومنتجاتنا وخدماتنا وفقًا لاحتياجاتك واهتماماتك. كما يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط للمساعدة على تسريع استخدامك المستقبلي للموقع. على سبيل المثال، يمكن أن يقوم الموقع بالتعرف على أنك قدمت معلومات شخصية ويحرص على ألا تتم مطالبتك بتقديم نفس المعلومات مرة أخرى. معظم المستعرضات يتم ضبطها بصورة تلقائية لقبول ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت تفضل، فيمكنك ضبط المستعرض الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط لتنبيهك عندما يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط. إن رفض ملفات تعريف الارتباط في الموقع قد يعني أنه لا يمكنك زيارة أقسام معينة في الموقع أو استلام معلومات ذات طابع شخصي عند زيارة الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، تحاول SPD باستمرار تحسين طريقة الترويج لموقعنا. لمساعدة SPD على القيام بذلك، قد نقوم بقياس فعالية التواجد على الويب عن طريق معرفة موعد وصولك إلى الموقع، وما قمت بالنقر عليه في الموقع. يمكن استخدام إحصائيات قياس الموقع لإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك للموقع، بالإضافة إلى تقييم الإحصائيات المتعلقة باستخدام الموقع، بدون الكشف عن الأسماء. كما يمكن تجميع معلومات عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (الرقم المعين للكمبيوتر الخاص بك وقتما تستعرض الإنترنت)، ونوع مستعرض الإنترنت الذي تستخدمه ونوع نظام التشغيل الذي تستخدمه، وربطها بمعلوماتك الشخصية. وذلك لضمان أن يقدم الموقع أفضل تجربة ويب للمستخدمين، وأن يكون مصدرًا فعالاً للمعلومات.

كما يمكن أن تقوم بعض الصفحات التي تقوم بزيارتها أيضًا بتجميع معلومات باستخدام علامات البكسل (يطلق عليها أيضًا اسم "clear gifs" (منارات الويب)) التي يمكن مشاركتها مع شركائنا الموثوقين الذين يدعمون الأنشطة الترويجية لـ SPD وتطوير الموقع. على سبيل المثال، يمكن مشاركة معلومات استخدام الموقع حول الزيارات إلى الموقع مع وكالة الإعلان الخاصة بنا لاستهداف إعلانات الإنترنت على الموقع بصورة أفضل. المعلومات التي يتم تجميعها باستخدام علامات البكسل هذه لا تحدد الشخصية على الرغم من أنه يمكن ربطها بمعلوماتك الشخصية.

عندما تقوم بتنزيل تطبيقات الهاتف المحمول على جهازك المحمول، قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التي تقدمها. كما نجمع أيضًا معلومات بشكل تلقائي من خلال تطبيقاتنا.

فيما يلي أمثلة لأنواع المعلومات التي قد نجمعها بشكل تلقائي من خلال تطبيقاتنا:

  • المعرف الفريد.
  • معلومات حول نظام تشغيل جهازك.
  • معلومات حول طريقة استخدامك للتطبيق.

في النهاية، قد تجمع SPD المعلومات التي تقدمها مع المعلومات الأخرى التي تحتفظ بها أو التي يتم تلقيها من جهات خارجية. تقوم SPD بذلك لتوفير المزيد من المنتجات والخدمات المستهدفة لتلبية احتياجاتك.

المحتوى المنشأ عن طريق المستخدم 

تمكّن بعض مواقع SPD ومنصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات المستخدمين من تقديم المحتوى الخاص بهم لوظائف أخرى مثل الاستعراضات والتعليقات. يرجى تذكر أن أية معلومات تقدمها أو تنشرها كمحتوى منشأ عن طريق المستخدم إلى مواقع SPD أو منصات التواصل الاجتماعي قد تصبح معلومات عامة. يجب توخي الحذر عند اتخاذ قرار بكشف معلوماتك الشخصية أو المالية أو غيرها في عمليات الإرسال أو المنشورات. لا تستطيع SPD منع المستخدمين الآخرين من استخدام هذه المعلومات بطريقة قد تنتهك هذه السياسة أو القانون أو الخصوصية والأمان الشخصيين. فلا تتحمل SPD مسئولية نتائج هذه المنشورات.

معالجة البيانات

سيعتمد الأساس القانوني لمعالجة المعلومات الشخصية على طبيعة التفاعل الذي كان لديك مع SPD. يكون نوع البيانات التي نجمعها والغرض والأساس القانوني لمعالجتنا لبياناتك على النحو التالي:

نوع البيانات الغرض الأساس

Careline

البريد الإلكتروني، الاسم، رقم الهاتف، اسم وسائل التواصل الاجتماعي، بيانات أخرى في بعض الأحيان.

لإكمال طلبك ولتحديد جهات الاتصال السابقة لدعم استخدامك المستمر للمنتج ولإرسال مواد إليك متعلقة باستعلامك فضلًا عن منع الاحتيال ولتلبية مسئولياتنا القانونية مصلحتنا المشروعة في إدارة استعلامات المستهلك؛ 

التسويق

البريد الإلكتروني، الاسم، رقم الهاتف، اسم وسائل التواصل الاجتماعي، بيانات أخرى في بعض الأحيان.

لإجراء استقصاءات لمعرفة رأيك حول منتجاتنا، نرسل إليك النشرات الإخبارية أو معلومات التسويق الأخرى عن منتجاتنا أو نطلب منك شهادة

موافقتك

 

يشمل ذلك المعلومات الشخصية:

  • المقدمة إلى SPD أثناء استخدام موقعنا وخدماتنا؛
  • التي تقوم بنشرها على موقعنا الإلكتروني أو منصات وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال خدماتنا؛
  • حول استخدامك لموقعنا الإلكتروني وخدماتنا؛
  • الواردة في أي اتصال ترسله لنا أو تتعلق بذلك؛
  • أو الواردة في أي استعلام تقدمه لنا بخصوص المنتجات و/أو الخدمات.

قد نعالج أيًا من معلوماتك الشخصية المحددة في البنود الأخرى لهذه السياسة عند ضرورة إنشاء الدعاوى القانونية أو تطبيقها أو الدفاع عنها، سواء في إجراءات المحكمة أو في الإجراءات الإدارية أو في الإجراء خارج المحكمة. يعتبر الأساس القانوني لهذه المعالجة هو مصالحنا المشروعة، أي حماية وتأكيد حقوقنا القانونية وحقوقك القانونية والحقوق القانونية للآخرين.

نظرًا لأننا نعالج فئات خاصة من المعلومات الشخصية، على سبيل المثال المعلومات الصحية المتعلقة باستخدام المنتج؛ فإننا نقوم بذلك لضمان معايير عالية لجودة منتجاتنا وسلامتها.

روابط إلى مواقع أخرى

يمكن أن تقدم SPD روابط إلى مواقع أخرى كهدية للمستخدمين. إن SPD لا تتحمل المسئولية تجاه محتوى أو عمل تلك المواقع الأخرى. لا تضمن SPD سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع الأخرى ونوصي بالرجوع إلى سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع قبل الاستخدام مباشرة.

الوكلاء ومزودو الخدمة

توظف SPD في بعض الأحيان شركاء موثوقين لأداء الوظائف نيابة عنا في دول مختلفة. قد يحتاجون للوصول إلى معلوماتك الشخصية، ولكن فقط لتقديم الخدمات الموضحة في هذه السياسة.

نقل المعلومات إلى خارج الدولة التي تقيم بها

قد تنقل SPD معلوماتك الشخصية خلال SPD و/أو إلى شركاء موثوقين آخرين. قد يتم نقل معلوماتك الشخصية وتخزينها ومعالجتها في دولة غير الدولة التي جمعت بها. عند قيامنا بذلك، نقوم بنقل المعلومات وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها. 

لقد نفذنا إجراءات وضوابط للمساعدة على ضمان حماية المعلومات الشخصية بغض النظر عن الدولة التي تم تخزينها بها أو نقلت إليها.

 

أمان المعلومات

لدينا إجراءات وقائية موضوعة للحماية من الفقد أو الوصول غير المقصود أو غير المشروع أو غير المصرح به أو استخدام البيانات. فالهدف من هذه الإجراءات الوقائية هو ضمان أمان وسلامة كافة معلوماتنا على قدر الإمكان بما في ذلك معلوماتك الشخصية.

مدة استبقاء المعلومات الشخصية

سنحتفظ بالمعلومات الشخصية للمدة الضرورية لتحقيق الأغراض الموضحة في هذه السياسة، إلا إذا طالب القانون بمدة استبقاء مختلفة أو سمح بها.

الجهات التي يجب الاتصال بها

إذا كانت لديك أية تعليقات أو استفسارات حول سياستنا، أو تود الإبلاغ عن أية انتهاكات لسياستنا أو ترغب في طلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو تصحيحها أو حذفها، فيرجى مراسلة SPD Swiss Precision Diagnostics GmbH.، عناية: المستشار العام، 47 route de St Georges, 1213 Petit-Lancy، سويسرا، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى SPD: privacy@spdspark.com

إذا كانت لديك استفسارات متعلقة بالمنتجات، فيرجى الاتصال بـ Careline. يتم تشغيل Careline بواسطة SPD Development Company Limited في المملكة المتحدة. تفاصيل الاتصال بـ Careline موضحة في موقع الدولة التي تقيم بها في صفحة "Contact us" (اتصل بنا)

يرجى أن يكون لديك المنتج وكل العبوة، بما في ذلك كيس التغليف عند اتصالك.

جميع المكالمات مسجلة وقد يتم تخزينها أو مراقبتها لأغراض الجودة والتدريب وقد يتم جمع معلوماتك الشخصية كما هو موضح أعلاه.

نحن نرحب بأي اقتراحات أو أي أفكار أو تعليقات لديك بخصوص موقعنا. يمكنك إرسال هذه الاقتراحات إلى websuggestions@spdspark.com.

نشكرك على زيارة موقعنا.

Last Amended 19 December 2017

This is the privacy policy of SPD.  SPD consists of SPD Swiss Precision Diagnostics GmbH and SPD Development Company Limited.  SPD is committed to protecting your personal privacy. For the purposes of data protection law, SPD Swiss Precision Diagnostics GmbH is the company that controls the processing of your personal information on this site. SPD uses third parties to operate this site.

This policy outlines the types of information that are collected by SPD, our affiliates, and our third party suppliers on this site and when performing services, and how SPD uses and protects this information. This policy tells you what to do if you do not want your Personal Information (defined below under “Collection of Personal Information”) collected when you visit the site or request services, and how you can access, rectify, delete or object to future use of your Personal Information.

This policy applies only to this site and services provided by SPD. It does not apply to, without limitation, banners, sweepstakes and other advertisements or promotions that SPD may sponsor or participate in on sites owned by third parties. SPD reserves the right to change this policy without notifying you in advance. SPD will post any new or amended policy here and you are encouraged to visit this page frequently to stay informed.

Your Consent to this Privacy Policy

By using this site, or if available, the services which SPD provide (for example, by calling SPD in-house Careline), you accept the terms of the current policy as posted on this page.  In addition, Terms of Use apply to this site and services.

If you do not agree with any term in this policy, please do not provide any Personal Information (defined below under “Personal Information SPD collects”) on this site or when requesting services.

If you choose not to provide Personal Information, or do not consent to use of your Personal Information, you may not be able to do certain things, including without limitation, have access to particular areas of the site, enter a sweepstake or contest, request samples, receive a response newsletter or other communication from SPD, have access to services and/or send e-mails to SPD.

Personal Information SPD collects

In this policy, "Personal Information" means personally identifiable information such as your:

  • Name,
  • Postal address,
  • Telephone number and recordings when you call SPD Careline,
  • Banking information,
  • Screen name,
  • Date of birth,
  • E-mail address,
  • Health information, such as health information related to product usage,
  • Future communication preferences,
  • Any other information which might reasonably be used to identify you personally.

When using this site or services, SPD may collect some or all of the above types of Personal Information. SPD will not collect any Personal Information unless you provide this information voluntarily.

When you provide SPD with Personal Information, you are authorising SPD to use your information in accordance with this policy. This includes your right, as required or permitted by your local law, to:

  • limit SPD’s use of the Personal Information as described in this policy;
  • request access to or copies of  the Personal Information SPD collects on this Site;
  • request that SPD updates or rectify any errors;
  • object to or restrict SPD’s use of your Personal Information;
  • withdraw your consent at any time;
  • request SPD to block or delete your Personal Information from our database; and
  • to lodge a complaint about the processing of your Personal Information with the relevant data protection supervisory authority

To exercise these rights, please contact SPD through the details in the “Who to contact” section below some of our services can only be provided to you if you provide us with appropriate personal information. To help protect the Personal Information stored by SPD, SPD may need to check your identity before allowing access to your information. Where permitted under applicable law, a charge may apply before SPD provides you with a copy of any of your Personal Information stored by SPD.

If you wish to object to further use of your Personal Information, such objection will apply to future use of your Personal Information but not for any use that has already occurred on the basis of your existing consent.

SPD does not intend to collect or retain Personal Information about children who are under the age of 13 or as defined by local legal requirements.  Our products and services are not intended for children under the age of 13.   If you are under the age of 13,  please do not submit any Personal Information through our site without the express consent and participation of a parent or guardian.

How SPD Uses Your Information 

When you supply Personal Information on this site or when requesting services, SPD will use it for the specific purpose for which it was collected and you consent to such use, including without limitation as follows:

  • By using this site and/or any services, you agree that SPD may ask third party companies to process or analyse data collected, including your Personal Information, to understand and serve customers’ needs.
  • If you subscribe to an e-mail newsletter or request information from SPD, you consent to SPD sending you information and/or offers about SPD products and/or services that SPD believes may be of interest to you, or to invite you to participate in research, promotional or other activities related to our products (including without limitation testimonials about our products). You may opt out of being contacted by SPD at any time. (See "Who to Contact" below for details of how to unsubscribe.)
  • If you request a product or service from SPD, you consent to SPD using your Personal Information and sharing your Personal Information with suppliers and other third party companies to complete your request, (including without limitation to allow delivery of the product or service). Except to complete your request, SPD does not authorise these suppliers and third parties to use your Personal Information in any other way.
  • If you submit or upload any content to the site, you consent to use of such content as described in the Terms of Use.

Please note that SPD will release your Personal Information if required to do so by law. Your Personal Information may be shared with law enforcement and security authorities under local law in certain countries.

Other Information SPD May Collect

This site may also collect other information from you, for example, SPD may track information about the date and time you access our site, the type of web browser you use, and the site from which you connect  to our site using Cookies.

A cookie is a small file placed on your device when you visit a site that can be understood by the site that issued the cookie. SPD may use cookies to collect information during your visit to this site, such as information about which site areas you visit and the services you use through the site. SPD collects this information to help tailor the site and our products and services to your needs and interests. Cookies may also be used to help speed up your future use of the site. For example, the site may recognise that you have provided Personal Information and ensure that you are not asked to provide the same information again. Most browsers are initially set to automatically accept a cookie. If you prefer, you can set your browser to refuse cookies or to alert you when cookies are being sent. Refusal of cookies at the site may mean that you cannot visit certain areas of the site or receive personalised information when you visit the site.

In addition, SPD is constantly trying to improve how we promote our Site. To help SPD do this, we may measure the effectiveness of the web presence by finding out when you accessed the site, and what you clicked on within the site. Site measurement statistics may be used to personalise your site experience, as well as to evaluate, anonymously, statistics about usage of the site. Information about your computer, such as your IP address (a number assigned to your computer whenever you surf the internet), the type of internet browser you are using and the type of operating system you are using, may also be collected and linked to your Personal Information. This is to ensure that the site presents the best web experience for users, and that it is an effective information resource.

Some of the pages you visit may also collect information through the use of pixel tags (also called “clear gifs”) that may be shared with third parties which directly support SPD’s promotional activities and site development. For example, site usage information about visits to the site may be shared with a third party advertising agency to better target internet banner advertisements on the site. The information collected through the use of these pixel tags is not personally identifiable although it could be linked to your Personal Information.

When you download our mobile applications to your mobile device we may also collect information that you provide. We also automatically collect information through our applications.

The following are examples of the types of information that we may automatically collect through our applications:

  • Unique identifier,
  • Information about your device’s operating system,
  • Information about the way you use the application.

You can opt out of automatic  information collection by our mobile application by contacting SPD through the details in the “Who to contact” section below.

Finally, SPD may combine the information that you provide with other information held by SPD or that is received from third parties. SPD does this to provide more targeted products and services to meet your needs.

User Generated Content

Some SPD sites, social media platforms and applications enable users to submit their own content for other functions such as reviews and comments. Please remember that any information you submit or post as user-generated content to SPD sites or social media platforms may become public information. You should exercise caution when deciding to disclose your personal, financial or other information in such submissions or posts. SPD cannot prevent other users from using such information in a manner that may violate this policy, the law, or your personal privacy and safety. SPD is not responsible for the results of such postings.

Links to Other Sites

SPD may provide links to other sites as a courtesy to our users. SPD is not responsible for the content or operation of these other sites. SPD cannot guarantee the privacy policies of these other sites and we recommend you consult the privacy policies of such sites directly before use.

Agents and Service Providers

SPD sometimes employs other companies and individuals to perform functions on our behalf in different countries. They may need access to your Personal Information, but solely in order to perform their functions.

Transfer of Information Outside Your Country of Residence

SPD may transfer your personal information within SPD and/or to other third parties, such as our third-party service providers. Your personal information may be transferred to, stored, and processed in a country other than the one in which it was collected. When we do so, we transfer the information in compliance with applicable data protection laws.

We have implemented procedures and controls to help ensure that personal information is protected no matter what country it is stored in or transferred to.

Security of Information

SPD takes reasonable precautions to keep your Personal Information secure. All personally identifiable information is subject to restricted access, which is password-protected and shielded from the outside world by a firewall to prevent unauthorised access, modification or misuse. While no security measures can offer 100% protection, SPD have in place security policies that are intended to ensure, as far as possible, the security and integrity of all our information, including your Personal Information.

Personal Information Retention Period

We will retain Personal Information for the period necessary to fulfill the purposes outlined in this policy, unless a different retention period is required or permitted by law.

Who to Contact

If you have any comments or questions about our policy, or wish to report any violations of our policy, or would like to request access, rectification or deletion of your Personal Information, please write to SPD Swiss Precision Diagnostics GmbH., Attention: General Counsel, 47 route de St Georges, 1213 Petit-Lancy, Switzerland, or send an e-mail to SPD: privacy@spdspark.com.

If you have product-related enquiries please contact Careline. Careline is operated by SPD’s affiliate, SPD Development Company Limited in the UK. The Careline contact details are shown on the site of your country of residence under Contacts.  Please be ready to quote the lot number from the product pack. Calls to Careline may be monitored or recorded for quality control purposes and your Personal Information may be collected as described above.

We welcome any suggestions, ideas or comments you have regarding our site. You may send these suggestions to websuggestions@spdspark.com

Thank you for visiting our site.